زوجي


الإهداءات



الحياة الزوجية الحياة الزوجية
عرض المشاكل الزوجية بين المتزوجين ومحاولة وضع الحل

موضوع مغلق زوجي
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-05-2008, 05:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 20969
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رولا90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي كيف اسوي مساج لبيضات الرجل؟؟!!!!

صباح الخير
هذه اول مرة اكتب للمنتدى وانا مقبله على الزواج وقرات كثير عن طرق مداعبة القضيب ولكني بحاجة لمعرفة:

1- كيفية عمل مساج لبيضات زوجي
2- هل المساج كل يوم
3- هل يجوز مص بيضات الرجل
4- الى اي درجة يمكن ان يتحمل الرجل الشد على بيضاته فيما لو مسكتله اياهم
5- ماهو الحجم الطبيعي لبيضات الرجل

مشكورين












عرض البوم صور رولا90  
قديم 05-05-2008, 09:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــو مميز

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 9123
المشاركات: 913 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Lost غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

اقتباس:
كيفية عمل مساج لبيضات زوجي
صراحة مافي طريقة محدده لعمل المساج ... بس انتي و شطارتك ومتل ما بتعرفي انه هادي المنطقة كتير حساسة يعني شوي شوي و برومانسية لمساتك بكون احلى تدليك
اقتباس:
هل المساج كل يوم
لا مو كل يوم ......... اصلا مش هالضرورة الملحة تعمليلهم مساج .... لانه عمل مسج للقضيب احلى وامتع للرجل من مساج البيضات.
اقتباس:
هل يجوز مص بيضات الرجل
اكيد رح تحسي بشي حلو وهو كمان رح يحس بملمس حلو لما تمصيهم يعني يستحق التجربة وتكرارها .
اقتباس:
الى اي درجة يمكن ان يتحمل الرجل الشد على بيضاته فيما لو مسكتله اياهم
لا تشدي كثير ........ لانه درجة التحمل قليله ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
ماهو الحجم الطبيعي لبيضات الرجل
حسب .... مافي ستاندرد .......... بس كل ما كانو اكبر هذا دليل على خصوبتهم الكبيرة .......... بس مش مهم الحجم المهم الاداء :m315:












توقيع :

ThEre iS nO AcHievEmNT wItHOUt GoAlEs

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Lost  
قديم 05-05-2008, 09:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ***ورود***

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 12267
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
***ورود*** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

رولا مدام انتي مقبلة عالزواج...في اشياء اهم لازم تركزي عليها...
وهدي الاشياء او المداعبات تجي مع الوقت ورجال من تاني يختلفوو


اهلا وسهلا فيك ومنورة
واذا مهم ياريت تلقي الاجابة












عرض البوم صور ***ورود***  
قديم 05-05-2008, 04:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبـــار الشخصيـــات

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 15082
المشاركات: 7,034 [+]
بمعدل : 3.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
¨°•√♥ بنت الاصول ♥√•°¨ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

انا مع الاخت ورود انت مقبله على زواج في اشياء لازم تتعلميها اهم من هالشي

الى تبحثين عنه .. زي طاعة الزوج ،، كيف تكوني زوجة صالحه ،، كيف تتعاملي مع

زوجك واهلو ،،، واجباتك الزوجيه .. انتى فبداية زواجك منتى محتاجة تتعلمي مساك

لانك عروس جديد والمفروض تكوني حياويه ما تبيني جرأتك من اول يوم .


موفقه عزيزتي .












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ¨°•√♥ بنت الاصول ♥√•°¨  
قديم 05-06-2008, 01:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 17582
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناعمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

نفس كلام اللي قبلي
والله يوفقنا واياك












توقيع :

http://www.zuwg.com/vb/showthread.ph...782#post575782
عسل

عرض البوم صور ناعمه  
قديم 05-06-2008, 01:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــو مميز

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 20102
المشاركات: 562 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صمت و كلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

أود أن أتكلم بنظرة طبية
بالنسبة للمساج فلا أحبذه للخصية لسبب و هو : أن قدرة الخصية على الإخصاب تبقى أعلى بدرجة حرارة أقل , و لذا من الملاحظ أن الخصية تكون باردة الملمس , و ارتفاع حرارتها يؤدي إلى قلة الإخصاب , و في بعض الأحيان إذا زادت الحرارة يؤدي إلى تشوه بالحيوانات المنوية , و تعريض الخصية لحرارة بين 10 دقايق إلى 15 دقيقة يؤدي غالباً إلى العقم الدائم .
لذا لا أنصح بعمل مساج لها اطلااااقاااااااااااا
أما مداعبتها فهي باللمس على كيس الصفن دون الضغط ( الا الضغط ) و كذلك تقبيلها و لحسها بشكل خفيف .
بالنسبة للحجم و درجة الخصوبة كما يقول الأخ فوام فإن حجم الخصية ليس له علاقة أبدا بدرجة الخصوبة , و الحجم متقارب جدا بين الرجال الأصحاء و لا يختلف كثيراً إلا بشكل لا يلاحظ , و قد يكون حجمها طبيعي دون المقدرة على الإخصاب و أحيانا يكون رجل بخصية واحد و خصوبته عالية جداً .

تقبلي مروري
أخوك
صمت و كلام












عرض البوم صور صمت و كلام  
قديم 05-06-2008, 06:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 20847
المشاركات: 146 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الثائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

اّاّاّاّاّاّاّأّ

المثل يقول العصفور ولا البيضاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور الثائر  
قديم 05-06-2008, 08:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 20681
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روح امها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

بالنسبه للبيضات اذا مصيتيهم يكفيك عن المساج












عرض البوم صور روح امها  
قديم 05-07-2008, 06:35 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــــو مـــاسي

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 20239
المشاركات: 2,915 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمعة الامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

شكلك بتخربينها من اول ليلة
انتبهي على عمرك لايقول الرجال مين معلمها على هالحركات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بدال ماتسعديه تتعسيه
حبيبتى مثل ماقالوا الاخوات في امور افضل ان تتعلميها
موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختر كلامك قبل أن تتحدث
وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام
فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج

عرض البوم صور شمعة الامل  
قديم 05-08-2008, 02:00 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 20848
المشاركات: 124 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجنونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

هههههههههههه
عجبني الموضوع












عرض البوم صور مجنونه  
قديم 05-08-2008, 05:12 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 20969
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رولا90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

شكرا foal كلك ذوق اجابتك ممتازه












عرض البوم صور رولا90  
قديم 05-08-2008, 05:20 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 20969
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رولا90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : رولا90 المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

ورود وبنت الاصول وناعمه انا معكم بالراي تعلمت مل شي بخص الحياة الزوجيه و لكن الشي الوحيد اللي ما لقيت عنه معلومات وافيه هو كيف الزوجه تداعب بيضات زوجها وماراح يكون من اول ايام الزواج طبعا

انا اخدت عهد على نفسي ني اعتني في بيضاته قدر الامكان لاني بصراحة ضربته عليهم باول خلوه النا بعد كتب الكتاب لانه حاول يبوسني انا كنت خايفه و ضربته على بيضاته و مو قادره اسامح نفسي وحابه اعوضه

يا ريت اذا بتزودوني بمواقع متخصصه او صور شكرا الكم جميعا












عرض البوم صور رولا90  
موضوع مغلق زوجي

مواقع النشر

العبارات الدلالية
لبيضات , لشاي , الرجل؟؟ , اسوي , كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


زوجي
جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:53 PM.


زوجي
new notificatio by 9adq_ala7sas
زوجي

Security team

vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

Search Engine Optimization by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56